اخبار العراق

اتحاد القوى يكشف سبب حذف “تعديل قانون المساءلة والعدالة”

resizer 2

اكد القيادي في اتحاد القوى رعد الدهلكي ،الاثنين، بان سبب حذف “تعديل قانون المساءلة والعدالة” من جدول اعمال جلسة الغد يعود لعدم الاتفاق بين الكتل السياسية على الصيغة النهائية للقانون ، فيما اعلن عن امكانية ادراجه في جلسة يوم غد في حال اكتملت المباحثات بين اللجنة السياسية المكلفة بهذا الخصوص .

وقال الدهلكي ” ان ” سبب حذف “تعديل قانون المساءلة والعدالة” من جدول اعمال جلسة الغد يعود لعدم الاتفاق بين الكتل السياسية على الصيغة النهائية للقانون” ، مشيراً الى ان ” هناك امكانية لادراجه في جلسة يوم غد في حال اكتملت المباحثات بين اللجنة السياسية المكلفة بهذا الخصوص”.

واوضح القيادي في اتحاد القوى انه ” لم نسجل تراجع من قبل الاطراف السياسية في الاتفاق على تمرير “تعديل قانون المساءلة والعدالة” باسرع وقت ممكن”.

وكان  مجلس النواب قد صوت ،السبت (30 يوليو 2016)، على درج مشروع قانون تعديل قانون المساءلة والعدالة المقدم من لجنة المصالحة والمساءلة والعدالة للتصويت عليه في جلسة ،يوم غد الثلاثاء،.

فيما جاء جدول اعمال جلسة الغد خالياً من التصويت على مشروع قانون تعديل قانون المساءلة والعدالة

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights