اخبار علمية

اتش تي سي ستكشف النقاب عن هاتف HTC X10 منتصف ينانير المقبل

اتش تي سي ستكشف النقاب عن هاتف HTC X10 منتصف ينانير المقبل

تتضارب الاخبار حول عزم شركة اتش سي التايوانية في اكمال مسيرتها في سوق الهواتف الذكية , حيث انتشرت في الفترة الاخيره عديد الاخبار عن امكانية بيع قطاع الهواتف في الشركة الى عملاقة البحث جوجل , وخاصة بعدما قامت بالتعاون مع شركة الفابلت ” جوجل ” في صناعة هواتف جوجل بيكسل الاخيره رغم ان جوجل نفت هذا الامر لكن الحقيقة غير ذلك .

اتش تي سي يبدوا انها حاليا لا تفكر في بيع قطاع الهواتف الذكية رغم الخسائر العديده التي تعرضت لها , حيث تسربت اخبار جديدة تشير الى ان الشركة ستقوم خلال الشهر المقبل بالكشف عن هاتفها الذكي HTC X10 من فئة الهواتف المتوسطة المواصفات .

التسريبات الاولية تشير الى ان الهاتف سيحمل شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيعمل بمعالج ثماني الانوية من نوع ” MediaTek Helio P10 ” , مع معالج رسوميات Mali-T860 , وسيتم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت , وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل ويتوقع ان يطلق الهاتف بسعر 288 دولار .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights