اخبار العراق

اثيل النجيفي يهاجم النائب عبد الرحمن اللويزي

d8a7d984d986d8acd98ad981d98a d988d8a7d984d984d988d98ad8b2d98a

وصف محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي، الأحد، النائب عن المحافظة عبد الرحمن اللويزي بـ”المريض النفسي”، فيما بيَّن انه يستقبل هجمات اللويزي بـ”سخرية”.

وقال النجيفي: ان “اللويزي يشن من أيام هجمات و تصريحات وبيانات ضد آل النجيفي”، موضحا ان ” النائب يتصرف كالمريض نفسيا، والقضاء لا يحاكم المخبولين”.

وأضاف المحافظ السابق لنينوى ان “بيت النجيفي يعرفون تاريخه ونواياه، وإستقبلنا كلامه وتهجمه بسخرية، حتى أن أهل محافظتنا لا يستغربون من عبد الرحمن وما يفعله، لأن هذا ديدنه”، لافتا الى ان “الدعم المستمر له من قبل نواب بغداد، ساعده في هجومه علينا”.

وكان النائب عبد الرحمن اللويزي أكد في منشور كتبه، أمس السبت، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس وذيلها بهاشتاك #لا_لتقسيم_نينوى، وجود صفقة يجري الاعداد لها بين الاخوين اسامة واثيل النجيفي ورئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني لتقسيم محافظة نينوى ومنح بارزاني اراض من المحافظة مقابل منافع شخصية. فيما أشار إلى أن هذه الصفقة شبيهة بواقعة قديمة قام بها جد الاخوين محمد النجيفي.

وكالات

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights