اخبار العراق

اجتماع معصوم والعبادي

العبادي معصوم 599x330

اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، ورئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، على ضرورة منع تكرار الخروقات الأمنية في مناطق البلاد كافة، مرحبين باستئناف مجلس النواب العراقي اعماله.

وذكر بيان صادر عن رئاسة الجمهورية في بيان، ان “معصوم التقى ببغداد الليلة الماضية 14/7/2016 ، رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وبحث معه التطورات الامنية والسياسية ومستوى الاستعدادات لضمان انتصارات حاسمة على تنظيم داعش الارهابي في الحملات العسكرية المقبلة بهدف تحرير الموصل والقضاء على فلول الارهاب في كل شبر من الاراضي العراقية”.

وأضاف البيان ان “اللقاء ركز على ضرورة مضاعفة الجهود لمنع تكرار الاعتداءات الارهابية على المواطنين في اي من مناطق البلاد والاسراع برعاية عوائل الضحايا والمساعدة في عودة الحياة الطبيعية الى المناطق المتضررة بالتفجيرات الارهابية فيما رحب اللقاء بعودة مجلس النواب الى استئناف اجتماعاته الاعتيادية”.

وتابع البيان انه “تم ايضا استعراض تطور التعاون مع المجتمع الدولي لتوفير الدعم الكفيل بتعزيز تطور الوضع الاقتصادي والمالي للبلاد”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights