اخبار العراق

احباط اربعة تفجيرات انتحارية باحزمة ناسفة في بغداد

story img 579866b4ec4f2

احبطت القوات الأمنية، اليوم الاربعاء، اربعة تفجيرات انتحارية عن طريق انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة كانوا يرومون استهداف مناطق في العاصمة بغداد.
وذكر بيان للاعلام الحربي، ، “استطاعت قوات في مديرية الاستخبارات العسكرية، من تنفيذ عملية استباقية نوعية، حيث تم اجهاض اربع عمليات انتحارية بأحزمة ناسفة مخطط لها ان تنفذ في بغداد وبجهود استخبارية دقيقة”.
وأشار إلى “إلقاء القبض على الانتحاريين والأحزمة الناسفة في بغداد، ولازالت المتابعة مستمرة في مداهمة الاهداف الاخرى والمضافات التي تم اكتشافها”.
وكانت القوات الأمنية احبطت صباح اليوم، تفجيرا انتحاريا صباح اليوم، بواسطة ارهابي يرتدي حزاما ناسفا كان يروم استهداف احد الاسواق الشعبية في منطقة الشعلة غربي العاصمة بغداد.
وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد “قتل انتحاري كان ينوي استهداف احد الأسواق الشعبية في منطقة الشعلة، حيث تمت ملاحظته ومتابعته من قبل ابطال اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالتعاون مع الأمن الوطني، وبعد محاصرته وإطلاق النار عليه فجر نفسه”، مشيرا إلى ان الانفجار اسفر عن “استشهاد احد أبطال الشرطة الاتحادية واصابة آخر”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights