اخبار رياضية

احمد ناظم يغيب عن مباراة الوطني غدا

resizer 2

افاد المدير الاداري للمنتخب الوطني بكرة القدم باسل كوركيس بأن اللاعب احمد ناظم سيغيب عن مباراة المنتخب يوم غد الخميس امام اوزبكستان.

وقال كوركيس، في بيان تلقت “ش ع خ” نسخة منه، ان المنتخبين اتفقا على ان تكون التبديلات مفتوحة في المباراة، مبينا ان المباراة سيقودها طاقم تحكيم اوزبكي.

واضاف ان المباراة لم يتضح الى الان امكانية نقلها تلفزيونيا من عدمه رغم اسئلتنا المتكررة بهذا الخصوص، مؤكدا ان المباراة لو نقلت فسيتم تزويد قنواتنا المحلية بالترددات بغية عرضها.

واشار كوركيس الى ان المباراة الثانية للمنتخب التي ستجمعه بنظيره الاوزبكي الاول ستقام في الساعة  الخامسة من عصر يوم الاحد المقبل الموافق للرابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب نادي بوندكيور احد اشهر الاندية في العاصمة الاوزبكية.

وتابع كوركيس ان المنتخب الوطني اجرى وحدتيه التدريبيتين الصباحية والمسائية امس الثلاثاء على الملعب الثانوي لملعب جار فيما سيجري اليوم الاربعاء وحدته على الملعب الرئيس الذي سيحتضن المباراة.

وزاد ان اللاعبين في اتم الجاهزية لخوض مباراة الغد باستثناء اللاعب احمد ناظم الذي تعرض الى اصابة طفيفة ابعدته عن اجراء الوحدات التدريبية الجماعية ليخضع الى تمارين فردية من قبل الجهاز الطبي للمنتخب بغية تجهيزه للمباريات المقبلة

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights