اخبار العراق

احياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم بتوافد ملايين الزائرين

شبكة عراق الخير:

أحيا ملايين الزائرين زيارة ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر الكاظم عليهما السلام، وسط إجراءات أمنية واستنفار خدمي وصحي.

الزائريون الوافدون من داخل وخارج العراق، أحييوا المناسبة وسط أجواء الحزن والولاء لآل بيت النبي عليهم السلام، مع دعوات بالنصر والثبات لقواتنا الامنية والحشد الشعبي في محاربة عصابات داعش وتحرير آخر شبر للعراق من الارهابيين.
وأنتشرت طيلة الأيام الماضية مواكب العزاء لتقديم الخدمات للزائرين المتوجهين سيراً على الأقدام صوب مدينة الكاظمية المقدسة كما إن هناك تزايدا ملحوظا في أعداد الوافدين إلى مدينة الكاظمية المقدسة حيث تضاعفت الأعداد هذا العام وسجلت أرقاماً قياسية جديدة وإحصائية فاقت ما سجلته في الأعوام الماضية بأعداد الزائرين

كما أعلنت مديرية المنافد الحدوية في وزارة الداخلية، دخول أكثر من 30 ألف عربي وأجنبي الى العراق للمشاركة بزيارة ذكرى أستشهاد الأمام الكاظم عليه السلام.

وقال مدير عام المديرية اللواء سامي السوداني في بيان له:ان “30 ألفاً و88 زائراً ن العرب والاجانب شاركوا في الزيارة ودخولوا عبر منافذ الشيب والشلامجة والسفوان وزرباطية ومطاري النجف والبصرة الدوليين لاداء مراسيم الزيارة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights