اخبار رياضية

اختيار الحكم هيثم عباس بعيوي لدورة LEVEL 3 من قبل الاتحاد الاسيوي

d8a7d984d8add983d985 d987d98ad8abd985 d8b9d8a8d8a7d8b3 d8a8d8b9d98ad988d98a

نقلا عن بيان لاتحاد الكرة العراقي قال فيه:

“بعد أن أثبت كفاءته التدريبية محليا واسيويا، أختار الإتحاد الاسيوي مدير الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات [هيثم عباس بعيوي]، ضمن المشاركين في دورة LEVEL 3 عالية المستوى، والتي ستقام في العاصمة الإيرانية طهران للفترة من 5 الى 18 كانون الأول المقبل”.
وأشار الى أن “المحاضر الدولي البرفسور الهولندي [فيكتور هيرمانس] سيلقي المحاضرة ويساعده البرفسور الايراني [علي طار قازاده] مدير لجنة تطوير كرة الصالات في الاتحاد الأسيوي”.
وقال هيثم بعيوي “من دواعي اعتزازي هو إختياري من قبل الإتحاد الأسيوي، لأكون من ضمن المشاركين في هذه الدورة التي تضم خيرة مدربي القارة الصفراء على رأسهم مدرب منتخب إيران ناظم شريعة الحائز على لقب كأس أسيا والحاصل مع منتخبه على المركز الثالث في نهائيات كأس العالم التي اختتمت مؤخراً في كولومبيا”.
واشار الى ان “مشاركته في الدورة المرتقبة تعد نجاحاً يضاف الى سجله التدريبي الحافل بعدد الدورات التي شاركة فيها في العراق واسبانيا واستراليا ولبنان،” مبينا انه “يسعى من خلالها الاطلاع على اخر المستجدات التي طرأت في علم التدريب، فضلا عن أساليب التكتيك والخطط المتبعة في استراتيجيات كرة القدم داخل الصالات، لغرض تطبيقها على أسلوب لعب منتخبنا الوطني، الذي وبفضل النتائج الطيبة التي تحققت بالاونه الأخيرة، وضع ضمن التصنيف السادس آسيويا وهو إنجاز بحد ذاته للعراق”.
وتابع بعيوي ان “20 مدرباً سيشاركون في الدورة التدريبية لغرض الحصول على شهادة التدريبية من فئة level 3 الأسيوية والتي تعتبر أعلى شهادة يحصل عليها المدرب” موضحا ان “الدورة تتضمن دروساً نظرية وعملية في طرق التدريب الحديث”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights