اخبار رياضية

استاد لوجنيكي بموسكو يحتضن مباراتي الافتتاح والنهائي لمونديال روسيا

نشرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2018 التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، جدول مباريات البطولة، ويستضيف استاد لوجنيكي في العاصمة موسكو مباراتي الافتتاح والنهائي.

وتستضيف موسكو أيضا إحدى مباراتي الدور نصف النهائي، فيما يقام الشق الآخر للمربع الذهبي في سان بطرسبورغ، التي تحتضن أيضا مباراة المركز الثالث، وتقام مباريات دور الثمانية في قازان ونيجني نوفجورود وسوتشي وسمارا.

وتقام البطولة بين الـ14 من يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز موعد المباراة النهائية.

واجتمعت لجنة البطولة في مدينة سان بطرسبورغ، التي تستضيف السبت 25 يوليو/تموز قرعة تصفيات المونديال بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيسي الفيفا واليوفا جوزيف بلاتر وميشيل بلاتيني.

وعليه كشف الأمين العام للفيفا جيروم فالكه، في قصر كونستانتين بالاس الذي يحتضن القرعة، أنه لن تقام مباراتان في دور المجموعات للفريق نفسه على ذات الملعب، كما أنه لن يلعب أي منتخب مباراتين متتاليتين في نفس الملعب، ويستثنى من ذلك المباراة النهائية ومباراة المركز الثالث.

وحدد الفيفا أيضا جدول مباريات كأس القارات 2017، التي تقام في روسيا كذلك بين 17 يونيو/حزيران والثاني من يوليو/تموز بمشاركة ثمانية منتخبات.

 

ملاعب مونديال 2018

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights