اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » استجواب للعبادي في حال لم يوضح تفاصيل اجتماعه المغلق بالبرزاني

استجواب للعبادي في حال لم يوضح تفاصيل اجتماعه المغلق بالبرزاني

%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%af%d9%8a-%d9%88%d8%a8%d8%b1%d8%b2%d8%a7%d9%86%d9%8a

اعلن نائب عن كتلة التغيير محمود رضا ، الجمعة ،احتمالية استجواب رئيس الوزراء حيدر العبادي، والعمل على سحب الثقة منه داخل قبة البرلمان، في حال لم يوضح تفاصيل الاجتماع الثنائي المغلق الذي جمعه برئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني، واستغرق نصف ساعة.

وكتب النائب محمود رضا عن كتلة التغيير في مجلس النواب العراقي، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك” الكشف عن تفاصيل الاجتماع الثنائي المغلق بين العبادي ورئيس الحزب الديمقراطي.”

واضاف النائب، انهم يطمئنون شعب كوردستان، انه في القريب العاجل سوف يستمعون لخبر استجواب العبادي داخل قبة البرلمان ، حتى وان كان استجوابه فقط للرد على هذا السؤال، كي يوضح مادار من حديث في الاجتماع الثنائي المغلق مع رئيس الحزب الديمقراطي، وان لم يقبل، فسيتغير عملهم في المرحلة القادمة، من مرحلة الاستجواب الى مرحلة سحب الثقة عنه. حسب ما كتبه النائب.

وعقد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، امس الخميس 29 ايلول ،2016 على هامش اجتماعه بوفد اقليم كوردستان ، اجتماعا ثنائيا مغلقا، مع رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني، ما اثار هذا الاجتماع حفيظة الاطراف الكوردية الاخرى، المشاركة ضمن الوفد الزائر الى بغداد.

وكالات