اخبار العراق

اطلاق نار على مقر الاتحاد الوطني الكوردستاني في اربيل

puk party headquarter sulaimaniya 01122013

اعلن الاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم السبت، عن ان مركز تنظيماته في اربيل قد تعرض خلال الاسبوع الماضي لاطلاق النار ولمرتين، وفيما نبه الاجهزة الامنية في المدينة لالقيام بواجباتها، اكد على عدم السماح بخلق ازمة امنية تضاف الى الازمات التي يعاني منها الاقليم.

وجاء في بيان للمركز الثالث للاتحاد الوطني في اربيل ، ان الاسبوع الماضي شهد اطلاق النار على المقر ولمرتين متتاليتين، لافتا الى ان المهاجمين لاذوا بالفرار.

وقال ان المدة الاخيرة شهدت حصول حوادث مقززة وغير مرغوبة تسببت باضطراب في مدينة اربيل، مشيرا الى ان مقر حزبه تعرض في الساعة الوحدة من بعد منصف ليلة 23 من الشهر الحالي لاطلاقات نارية من قبل مسلحين يستقلون سيارة لاتحمل لوحات تسجيل.

واوضح البيان ان المهاجمين عادوا وشنوا هجوما آخر في الساعة الواحدة و17 دقيقة من ليلة 25 من الشهر الحالي على المقر ذاته ولاذوا ايضا بالفرار.

واضاف انه ينبه الاجهزة الامنية في مدينة اربيل للقيام بواجباتها في حماية مقرات الاحزاب وارواح مواطني المدينة وخصوصا في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الاقليم، مشددا على عدم اضافة ازمة امنية الى ماهو موجود من ازمات.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights