اخبار رياضية

اعادة تصميم لينكدإن على سطح المكتب ليشبه فيس بوك

اعادة تصميم لينكدإن على سطح المكتب ليشبه فيس بوك

شبكة عراق الخير :

افتتحت لينكدإن المملوكة لشركة مايكروسوفت العام الجديد بإطلاق تصميم جديد كليا من الصفر لنسخة سطح المكتب والتي يستخدمها الملايين من الناس في مكاتب العمل والموظفين وأصحاب الشركات خصوصا وأننا نتحدث عن شبكة اجتماعية للمهنيين.

التصميم الجديد الذي تم إطلاقه تم التركيز فيه على سهولة استخدام نسخة المكتب من خلال اعادة التصميم الشامل، واصبح الشريط العلوي الآن يتضمن كل شيء بشكل أفضل حيث هناك مربع البحث حيث يمكنك القيام بعمليات بحث، إلى جانب زر الرئيسية وأيضا تبويب شبكتي وتبويب الوظائف وتبويب الرسائل والدردشة، والتنبيهات ويمكنك أيضا الوصول منه إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك.

هناك أيضا خيار المزيد الذي يتضمن المجموعات والتعلم ونشر الإعلانات والمزيد من الإمكانيات الأخرى التي تقدمها لك هذه الشبكة، وبالتالي يمكن القول أن هذا الشريط اختصر كل وظائف لينكدإن وأصبح الوصول إليها سهلا.

الدردشة أصبحت الآن متقدمة وهي حية ولم تعد كصندوق وارد غير ديناميكي، فيما تم تطوير محرك البحث بشكل أفضل، وستلاحظ أن الصفحة الشخصية أصبحت أكثر سهولة من حيث قراءة البيانات من خلالها.

وقد تم إطلاق التصميم الجديد للجميع منذ الساعات الماضية، فيما أيضا علينا التأكيد بأن التصميم تعمل عليه الشركة قبل استحواذ فيس بوك عليها وهي تسعى من خلاله إلى زيادة التفاعل ومدة البقاء وجعل الناس أكثر فهما لشبكتها الاجتماعية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights