اخبار العراق

اعتقال دواعش تحميهم قوة من مكتب مشعان الجبوري

story img 56fc10a60b862

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، عناصر ينتمون لعصابات داعش الارهابية ضمن نازحين كانت تحميهم قوة من مكتب النائب مشعان الجبوري.

وذكر بيان للعمليات تلقت “شبكة عراق الخير ” نسخة منه، أنه “وضمن قاطع لواء 74 في الجيش [سيطرة شيخ ابراهيم] تم إيقاف رتل مؤلف من مجموعتين من العوائل النازحة القادمة من جسر بزيبز مع قوة من مكتب النائب [مشعان الجبوري] مكلفة بتأمين الحماية لهذه العوائل وصولاً الى محافظة صلاح الدين”.
وأضاف انه “وبعد الاستفسار تبين إن العوائل متجهة الى محافظة صلاح الدين والبعض الأخر متوجه الى قضاء الدجيل وعند تدقيق المعلومات الأمنية تبين إن من ضمن العوائل النازحة مجموعة من المطلوبين وفق المادة [4/ارهاب] من منطقة سيد غريب ينتمون الى عصابات داعش الارهابي”.
وأشارت العمليات المشتركة الى هؤلاء المطلوبين “هم كل من [غسان حروش فرعون علي]، و [رعد حروش فرعون علي]، [هيثم حروش فرعون علي]، و[ستار نوري مالح]” مشيرا الى انه “وبحسب مذكرات قبض صادرة من محكمة تحقيق الدجيل، تم توقيف المتهمين وحجزهم وسيتم إرسالهم الى جهة الطلب وتم تسهيل مهمة العوائل النازحة الأخرى الى محافظة صلاح الدين

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights