اخبار رياضية

اغلاق قريب لباب الانتقالات للاعبي الاندية الانكليزية

شبكة عراق الخير

اجتماع قريب لأندية الدوري الانكليزي الممتاز لمناقشة فكرة اغلاق باب الانتقالات مبكرا حتى لا يتأثر استقرار اللاعبين نتيجة اهتمام فرق أخرى بالحصول على خدماتهم بعد بداية الموسم.

واشتكى بيليتش من تأثر الفرق واضطرارها لإجراء تعديلات في تشكيلتها بسبب رحيل بعض لاعبيها الأساسيين بعد انطلاق الموسم.

وقال المدرب الكرواتي عن ذلك “بعض الفرق تفقد 30 في المئة من تشكيلتها لكن بالتأكيد يجب تنفيذ الفكرة (الإغلاق قبل بداية الموسم) عبر أنحاء أوروبا وإلا فإن الأمر سيكون عديم الفائدة”.

وكان أحد لاعبي وست هام الاساسيين وهو ديميتري باييه رفض في بداية العام اللعب للفريق من أجل الضغط للحصول على الموافقة بالانتقال إلى مرسيليا الفرنسي.

وأشار بيليتش الذي أكد تعاطفه مع المدربين الذين يواجهون مثل هذه المواقف “بالطبع أتعاطف معهم. فالمدرب يرغب دائما في الاحتفاظ بلاعبيه والتركيز على الأداء ولا يتمكن من القيام بذلك بسبب مثل هذه الأمور”.

وعن امكانية انتقال لاعبه الأرجنتيني مانويل لانسيني إلى ليفربول قال بيليتش إن لانسيني مستقر في وست هام وإنه يركز فقد على المباراة المحلية المقبلة في مواجهة ساوثامبتون يوم السبت.

وأضاف بيليتش “هو فعلا مرتاح هنا.. وهو يشعر بأهميته للنادي وهو يعرف أن التألق في وست هام سيمنحه الفرصة للتطور والانضمام للمنتخب الأرجنتيني”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights