غير مصنف

اغنى الفنانين العرب… ومطربات لبنان صاحبات الثروات الأكبر

شبكة عراق الخير : متابعة

وضعت مجلة لبنانية بالتعاون مع صحيفة “لوموند” الفرنسية، الاربعاء، قائمةً لأغنى 10 فنانين عرب لعام 2015، بالإعتماد على احتساب ثروة كل فنان بالنظر إلى أجرة في الحفلات وعدد الحفلات التي يقيمها كل عام ومقدار ثروته.

 

بالارقام ..اغنى الفنانين العرب... ومطربات لبنان صاحبات الثروات الأكبر

وتقاسمت الفنانتان أحلام وهيفاء وهبي القائمة بثروات تتجاوز الـ50 مليون دولار أميركي، فيما قدّرت ثروة النجمة الإماراتية أحلام فوق الـ50 مليون دولار أميركي، بالإضافة إلى الأموال التي تستثمرها في في العقارات والقصور التي تملكها فـي لندن والولايات المتحدة الاميركية والإمارات، كما تقدر ثروتها من المجوهرات بحوالي 20 مليون دولار إضافة إلى امتلاكها ملابس باهظة الثمن وحقائب يد يبلغ سعرها ما بين 80 و100 ألف دولار.

 

وقدّرت ثروة هيفا وهبي بنحو 57 مليون دولار، خلال مسيرة ضمّت ستة ألبومات وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات ، فيما حلّ عمرو دياب ثانياً بثروة قدّرت بنحو 42 مليون دولار، خلال مسيرة فنية بدأت في عام 1983.

 

بالارقام ..اغنى الفنانين العرب... ومطربات لبنان صاحبات الثروات الأكبر

وجاءت الفنانة إليسا في المرتبة الثالثة بثروة قدرت بـ41 مليون دولار، بخاصةٍ أنها  تمثل أكثر من ثمانية منتجات عالمية تتضمن المجوهرات والساعات والنظارات الشمسية بالإضافة إلى إصدارها أكثر من 10 ألبومات غنائية.

بالارقام ..اغنى الفنانين العرب... ومطربات لبنان صاحبات الثروات الأكبر

 

وصنّفت الفنانة نانسي عجرم، في المرتبة الرابعة برصيد 37 مليون دولار، فيما احتلت فيروز المرتبة الخامسة في التصنيف بثروة قدّرت بنحو 36 مليون دولار، تليها الفنانة نجوى كرم بـ34 مليون دولار.

 

 

وحلّ هاني شاكر في المركز السابع، بثروة بلغت 32 مليون دولار، ومسيرة شملت إصدار 600 أغنية، فيما قدّرت ماجدة الرومي في المركز الثامن بنحو 28 مليون دولار، أمام أمل حجازي في المركز التاسع بثروة بلغت 23 مليون دولار.

 

وجاء كاظم الساهر في المركز العاشر، إذ قدرت ثروته بأقل من ثروة حجازي بقليل.

 

بالارقام ..اغنى الفنانين العرب... ومطربات لبنان صاحبات الثروات الأكبر

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights