غير مصنف

الأسدين ” Majo” و” Motshegetsi” هربا من قفصهما في حديقة الحيوان بمدينة “لايبزيغ” في ألمانيا

d987d8b1d988d8a8 d8a7d8b3d8afd98ad986

قالت وسائل الإعلام إن أسدين هربا من قفصهما في حديقة الحيوان بمدينة “لايبزيغ” في ألمانيا فتسببا بحالة ذعر كبيرة بين السياح.

وبحسب وسائل الإعلام أغلق المسؤولون عن الحديقة أبوابها بوجه الزوار إلى حين إلقاء القبض على الأسدين اللذين لا يزالا طليقين في منطقة ما من الحديقة.

كما ذكر متحدثون باسم الحديقة أن الأسدين ” Majo” و” Motshegetsi” اللذين هربا من قفصهما، يتواجدان في حديقة “لايبزيغ” منذ شهر أغسطس/آب الفائت.

وبحسب وسائل الإعلام فرضت في الحديقة المذكورة حالة الطوارئ، فيما تجمع العديد من الناس خارج الحديقة للتأكد من أنه تم إغلاقها. حيث أن هروب الأسدين حصل في وقت كانت فيه الحديقة مغلقة أمام الزوار.

وبحسب موقع LMZ.de قالت “Maria Saegebarth” المتحدثة باسم الحديقة المذكورة، أن الحديقة ستبقى مغلقة لحين إلقاء القبض على الاسدين المذكورين.وأضافت المتحدثة ” أستطيع تأكيد أن الحادث وقع صباح اليوم، ولكننا لم نتأكد بعد من كيفية هروب الأسدين من القفص. أعود وأؤكد على أن الحديقة ستبقى مغلقة في الوقت الراهن”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights