اخبار العراق

الألعاب النارية تضيء بغداد أسبوعا كاملا احتفاء بالمولد النبوي والميلاد المجيد

أعلنت امانة بغداد وشركة مدينة العاب الزوراء أن سماء العاصمة ستضاء بالألعاب النارية ابتهاجاُ بالمولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد لمدة أسبوعا كاملاً.

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام أن “شركة مدينة العاب الزوراء ستقوم بإطلاق الألعاب النارية الجذابة والمبهرة في سماء العاصمة بغداد من متنزه الزوراء ابتهاجاُ بالمولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد لمدة اسبوع كامل اعتباراً من يوم الأربعاء الثالث والعشرين من شهر كانون الاول الجاري بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد”.

وأضافت أن “هذه المبادرة تأتي في إطار عملية تنويع الفعاليات التي أعدتها أمانة بغداد ومدينة العاب الزوراء للاحتفال بهذه المناسبات المهمة وخلق أجواء مليئة بالسعادة والفرح”.

وأشارت إلى أن “منهاجا متنوعا اعد لاستقبال العوائل البغدادية في مدينة الالعاب وحدائق الزوراء في مشهد يعكس حالة الأمن والاستقرار الذي تعيشه العاصمة وصورة من صور التحدي لزمر الشر والإرهاب التي تحاول تعكير صفو الأجواء وتعطيل الحياة في بلدنا العزيز”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights