اخبار العراق

الأمطار تفجر العشرات من عبوات داعش بالرمادي

تلك العبوات زرعها عناصر تنظيم داعش في الطرقات لإعاقه تقدم القوات الأمنية خلال شن هجوم لاستعادة تلك المناطق التي يسيطر عليها.

افاد مصدر امني في الانبار، الثلاثاء، بأن عشرات العبوة الناسفة التي زرعها داعش غرب الرمادي انفجرت نتيجة الأمطار وارتفاع نسبة الرطوبة.

وقال المصدر في حديث لوسائل اعلام محلية وتابعته “المسلة”، إن “أكثر من 75 عبوة ناسفة انفجرت في منطقة الدولاب وناحية كبيسه ومدينة هيت، (70 كم غرب الرمادي)، بسبب الأمطار وارتفاع نسبة الرطوبة في الأرض والجو”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “تلك العبوات زرعها عناصر تنظيم داعش في الطرقات لإعاقه تقدم القوات الأمنية خلال شن هجوم لاستعادة تلك المناطق التي يسيطر عليها”، مبينا أن “انفجار العبوات الناسفة مستمر حتى هذه اللحظة”.

وكانت هيئة الأنواء الجوية توقعت، أمس الاثنين (26 تشرين الأول 2015)، تساقط أمطار معتدلة وغزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وترابية خلال الأربعة أيام المقبلة، مشيرة الى أن درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات لتكون مقاربة لمعدلاتها العامة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights