اخبار رياضية

الاتحاد الآسيوي يرفض استئناف الهلال السعودي

رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجمعة، الاستئناف المقدم من نادي الهلال السعودي ضد عقوبة خوضه ربع نهائي دوري أبطال آسيا من دون جمهور.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد القاري فرضت الشهر الماضي عقوبة على الهلال بسبب المخالفات التي ارتكبتها جماهيره في المسابقة، بحرمانه من جماهيره في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام لخويا القطري في نهاية أغسطس المقبل.

وجاء في بيان للاتحاد القاري: “رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي استئناف الهلال السعودي ضد قرار لجنة الانضباط بتاريخ 12 يونيو 2015 لمعاقبة النادي على سوء سلوكه، إثر إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا امام بيرسيبوليس الإيراني في 26 مايو 2015”.

وتابع: “أكدت اللجنة كامل العقوبات الصادرة في الدرجة الأولى. وبالتالي سيقام ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بين الهلال ولخويا القطري في 25 أغسطس من دون جمهور. تم إخطار الاتحاد السعودي بهذا القرار”.

وكان الهلال تعرض لعقوبة معلقة بخوض مباراة دون جمهور على أرضه بعد مخالفة سوء سلوك الجمهور في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2014، على أن يتم تنفيذ هذه العقوبة في حال تكرار المخالفات خلال عام.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights