اخبار العراق

الاعلامي احمد ملا طلال يعلن استقالته من الحزب المدني وانسحابه من الانتخابات

شبكة عراق الخير:

أعلن الاعلامي احمد ملا طلال،اليوم الاربعاء، انسحابه من السباق الانتخابي المقبل لمجلس النواب واستقالته من الحزب المدني الذي كان مرشحاً عنه للانتخابات المقبلة.

وقال ملا طلال: “ما أن أقتربت لحظة الحقيقة وبات قريباً حصولي على مقعد في مجلس النواب حسب أستطلاعات رأي محترمة وقراءة دقيقة للخارطة الانتخابية خاصة بعد دخولي بتسلسل رقم واحد في بغداد، وبعد طول تفكير وتمحيص أكتشفت، ولو متأخراً أن دخولي الى مجلس النواب لم يحن أوانه بعد، وأن أستمراري في العمل كمقدم برامج في هذه المرحلة هو الأنجع والأقرب الى خدمة مشروع بناء الدولة التي أحلم بها ويحلم بها العراقيّون”.

 وأضاف: “لذلك قررت الانسحاب من السباق الانتخابي والأستقالة من الحزب المدني والتفرغ الكامل للعمل الاعلامي”، مشيرا الى أنه “في ذات الوقت أشد على أيدي أخواتي وأخوتي مرشحي الحزب المدني لعمل كل ما بوسعهم لتحقيق أهدافهم وأقول لهم أن فرصتكم سانحة لإحداث تغيير معقول في الخارطة السياسية، وأكد لكم اني لن أتوانَ في دعمكم بكل ما أستطيع وأعتذر لكم جميعاً ولكل مَن وضع ثقته بمشروع الحزب المدني من الجمهور العراقي لعدم قدرتي على الأستمرار”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights