اخبار علمية

الاعلام الرقمي يصدر بيان حول لعبة بوبجي PUBG والهند تسعى لمنعها

شبكة عراق الخير:

 أكد مركز الاعلام الرقمي، ان لعبة بوبجي PUBG، التي امسى لديها ملايين المشتركين، تعرضت الى مشكلات جدية تتعلق باحتمالية منعها في الهند.

واشار المركز في بيان له الى “المخاوف التي ابدتها الكثير من العوائل الهندية، والتي وجدت لها صدى رسمي في العديد من الولايات، حيث وصف حاكم ولاية غوا الهندية مؤخرا بان لعبة ببجي شيطان في كل بيت، كما اصدرت ولاية كجارات قرارا بمنعها في المدارس”.
واوضح المركز انه “وبسبب هذا الجدل المحتدم والقرارت الرسمية في بعض ولايات الهند ضد اللعبة في الايام الماضية، اضطرت الشركة لاصدار بيان وعدت فيه بانها سوف تجلب خصائص وتحسينات متنوعة للعبة تساهم في تعزيز بيئة متوازنة وصحية للاستمتاع باللعبة بطريقة مسؤولة ومرضية”.
وبين، ان “ببجي قد شددت على انها تسعى لتقديم افضل تجربة لعب ممكن لجمهورها وانها تعمل بتواصل واستمرار مع مختلف الكيانات من اصحاب العلاقة مثل الاباء والمعلمين والمؤسسات الحكومية، وسوف تستمع لملاحظاتهم حول مايمكن ان تقوم به من اجل تحسين تجربة لعبة ببجي بصورة كلية لتكون اللعبة الافضل بالعالم على الاطلاق”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights