اخبار رياضية

الاعلان عن تشكيلة نجوم العالم في مباراة الاساطير التي ستقام يوم السبت

شبكة عراق الخير

أعلنت وزارة الشباب والرياضة تشكيلة نجوم العالم في مباراة الاساطير التي ستقام يوم السبت المقبل في ملعب البصرة الدولي سعة 65 الف متفرج، وهم من المع النجوم الرياضية العالمية.

وأفاد بيان للوزارة: ان” تشكيلة نجوم العالم ستتألف من نخبة من اللاعبين العالميين ابرزهم {ديفيدز وماتيرازي وسالغادو وزانيتي وكريسبو وريفالدو وجيلبيرتو سيلفا ودافيدز وروبير بيريس ودي بوير}”.
وأضاف ان” تذاكر المباراة شهدت اقبالا كبيرا من قبل الجماهير الرياضية التي اقتنت بطاقات الدخول قبل إغلاق منافذ البيع التي تم اعلانها في موقع الوزارة الرسمي ولاسيما ان عملية بيع التذاكر شهدت تفوقاً ملحوظاً لجماهير البصرة وبغداد على جماهير المحافظات الاخرى في عملية الشراء”.
وأشار الى ان” نجاح المباراة تنظيميا سيدعم مساعي العراق لرفع الحظر الكلي عن ملاعبنا الرياضية المفروض من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعد النجاح الكبير الذي تحقق بتضييف منتخبي الاردن والاولمبي السوري في ملعبي البصرة وكربلاء فضلا عن افتتاح ملعب ميسان”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights