اخبار العراق

الافراج عن قائد تظاهرات المثنى بعد يومين من اختطافه


ظهر قائد تظاهرات طلبة جامعة المثنى الأكاديمي باسم كامل عبوسي , الاربعاء , على مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو قصير بعد يومين من أنباء اختطافه , ليبث خبر الإفراج عنه لكل أصدقائه ومتابعه عبر موقع فيسبوك .

وقال الأكاديمي في مقطع الفيديو الذي تابعته “ش ع خ ” , انه ” اليوم تم الافراج عنه , بعون الله ” , موضحاً انه ” عائد في تلك اللحظة الى أهله ومدينته “, خلال المقطع الذي لا يتجاوز طوله ال30 ثانية .

وبدا عبوسي وهو يرتدي قميصاً اسوداً ويصور الفيديو من داخل السيارة المتحركة غير راغب بالتحدث أكثر من ايصال رسالة “الإفراج” عنه , حيث اختتم الفيديو مسرعاً بتحية وجهها الى “الجميع” بحسب الفيديو الذي بثه عبر صفحته في فيسبوك.

وكان الأكاديمي قد اختفى من أمام منزله , صباح الثلاثاء الماضي , في ظروف غامضة , بعد اعتقاله من قبل القوات الامنية في المحافظة والافراج عنه خلال ساعات بكفالة وتعهد خطي , فيما اتهم طلبته عدة جهات منها “الجامعة” بإختطافه لدوره في ماسمي بـ”ثورة القمصان البيض”

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights