اخبار العراق

الامن النيابية تبحث مع الدوما الروسي التعاون الأمني والعسكري

بحث أعضاء لجنة الامن والدفاع النيابية ، مع مجلس الدوما الروسي ضرورة التعاون مع روسيا امنيا وعسكريا ورفع حضر الاسلحة لدول العالم الثالث .

واكد رئيس كتلة بدر النيابية عضو لجنة الامن والدفاع قاسم الاعرجي في بيان تلقت “ش ع خ” نسخة منه اليوم السبت ان ” روسيا اكدت استمرارها في مقاتلة داعش ودعم العراق وسوريا ولا يهمها مواقف الدول المعارضة”.

وقال الاعرجي بحسب البيان ان ” وفدا من لجنة الامن والدفاع ضم كل من حاكم الزاملي وقاسم الاعرجي وعدنان الاسدي وهوشيار عبد الله وعلي المتيوتي وخوشناو اجتمع مع اعضاء الامن في مجلس الدوما الروسي واكد الجانب العراقي على ضرورة استمرار التعاون العراقي الروسي في المجالات الامنية والعسكرية “،مشيرا الى ان ” امريكا غير جادة في محاربة داعش ،وشدد الوفد على اهمية رفع حظر بيع الاسلحة المتطورة لدول العالم الثالث”.

 

من جانبه اكد الجانب الروسي ان ” روسيا ماضية بمساعدة سوريا ولاتهتم كثيرا بمواقف الدول المعارضة وستستمر حتى نهاية المطاف لان الحرب على داعش هو من اجل مصلحة وامن الاراضي الروسية “،مبينا ان ” الارهاب واحد فلايوجد ارهاب جيد وارهاب سيء

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights