اخبار رياضية

الاولمبي:الفوز فقط للتأهل الى تصفيات كأس آسيا في الصين 2018 تحت 23 عاماً.

شبكة عراق الخير :

يواجه المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم، غداً الأحد، نظيره السعودي، في خيار الفوز فقط للتأهل الى تصفيات كأس آسيا في الصين 2018 تحت 23 عاماً.

وستجري المباراة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للتصفيات المؤهلة للكأس في الساعة الثامنة و55 دقيقة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.
وتصدرت السعودية أمس بفارق الأهداف عن العراق ترتيب المجموعة الثانية في حين بقي رصيد البحرين وأفغانستان خالياً من النقاط، وسيلتقيان غداً في مباراة تحصيل حاصل بعد خروجهما مبكراً من المنافسة.
وكانت الجولة الأولى شهدت الأربعاء الماضي فوز العراق على أفغانستان 8-0، والسعودية على البحرين 3-1.
وأصبح للسعودية 13 هدفاً وعليها هدف واحد، مقابل 10 أهداف للعراق وعليه هدف واحد، وبهذا يكون لمنتخب السعودية خيار الفوز أو التعادل في لقاء الغد للتأهل في حين يكون للعراق خيار الفوز فقط.
ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة التي تتنافس على المركز الأول، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، علماً بأن التصفيات تختتم غداً الأحد.
ورغم أن منتخب الصين مستضيف النهائيات حصل على بطاقة التأهل المباشر، إلا أن الاتحاد الصيني لكرة القدم أكد رغبته في مشاركة فريقه بالتصفيات، وبالتالي في حالة حصول المنتخب الصيني على إحدى بطاقات التأهل، فإن سادس أفضل فريق يحصل على المركز الثاني سوف يتأهل للنهائيات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights