اخبار رياضية

الاولمبي العراقي يستعد لحسم تأهله إلى ربع النهائي الخميس المقبل بلقاء جنوب افريقيا

story img 57a98b2cdd1e0

يسعى منتخبنا الأولمبي في كرة القدم، إلى حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في ريو دي جانيرو، وذلك بلقائه جنوب إفريقيا فجر الخميس المقبل، ضمن الجولة الثالثة {الاخيرة} من منافسات المجموعة الاولى.

وتبدو حظوظ الاولمبي كبيرة لتخطي الدور الأول، بالنظر إلى عروضه الرائعة في المسابقة، خصوصا مباراته البطولية أمام البرازيل، عندما أرغمها على التعادل السلبي، ومباراته الأولى أمام الدنمارك، حين كان الأقرب إلى تحقيق الفوز لولا الحظ الذي عاند المهاجمين.
وكان المدرب عبد الغني شهد، طالب اللاعبين بالتركيز على لقاء الخميس وعدم الإفراط في التفكير بالإنجاز أمام البرازيل، إذ قال “أمامنا مباراة مصيرية ومهمة، لم نبلغ الدور الثاني بعد وبالتالي علينا التعامل مع المباراة بحذر وجدية”.
يشار إلى أن العراق يملك نقطتين بعد ان تعادل مع الدنمارك والبرازيل، وهو نفس الرصيد الذي تملكه البرازيل .
وفي المباراة الثانية، تخوض البرازيل، صاحبة الأرض والجمهور، فرصتها الأخيرة لتخطي الدور الأول في سعيها إلى فك النحس الأولمبي والتتويج بالذهب الوحيد الذي ينقص سجله المرصع بالألقاب القارية والعالمية.
وستلاقي البرازيل الدنمارك، المتصدرة بأربع نقاط، التي ستحاول الصمود على أمل الخروج بنقطة تعادل لتضمن تأهلها إلى الدور الثاني.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights