اخبار رياضية

البرازيل تهزم كوستريكا في الوقت بدل الضائع بنتيجة (2-0)

شبكة عراق الخير :

سجلت البرازيل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع لتحقق فوزا مستحقا 2-صفر على كوستاريكا في مباراة متوترة بالمجموعة الخامسة في كأس العالم لكرة القدم يوم الجمعة.

ووضع فيليب كوتينيو الكرة في الشباك من ستة أمتار في الدقيقة 91 ثم أضاف نيمار الهدف الثاني بعد ست دقائق أخرى ليمنح أبطال العالم خمس مرات الانتصار في سعيه لتحقيق اللقب السادس.

وكان مستوى البرازيل سيئا في الشوط الأول لكنها ضغطت بشدة بحثا عن الأهداف في الشوط الثاني. لكن المنتخب البرازيلي افتقر للهدوء أمام المرمى وكان كيلور نافاس حارس كوستاريكا في حالة جيدة.

واعتقد نيمار أنه حصل على ركلة جزاء قبل 13 دقيقة على النهاية عندما أشار الحكم إلى نقطة الجزاء ثم أبدل قراره بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

https://www.youtube.com/watch?v=mywYYu83_fw

وبهذه النتيجة تتصدر البرازيل المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط بينما لا تملك كوستاريكا أي نقاط وودعت البطولة. وفي وقت لاحق يوم الجمعة تلتقي صربيا، التي تملك ثلاث نقاط، مع سويسرا التي تعادلت مع البرازيل في مباراتها الافتتاحية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights