اخبار رياضية

البريطانية كونتا تفوز على الاسترالية بارتي وتتقدم إلى الدور قبل النهائي لبطولة نوتنجهام للتنس

البريطانية جوهانا كونتا

شبكة عراق الخير:

تجاوزت البريطانية جوهانا كونتا المصنفة الأولى مجموعة ثانية مضطربة لتفوز على الاسترالية أشلي بارتي 6-3 و7-5 وتتقدم إلى الدور قبل النهائي لبطولة نوتنجهام للتنس اليوم الجمعة.

وبدعم كبير من الجماهير حسمت المصنفة الثامنة عالميا المجموعة الأولى بسهولة ولكنها تأخرت بكسر للارسال في المجموعة الثانية قبل أن تتعافى وتحسم المواجهة لصالحها.

وقالت كونتا، التي ستحمل آمال البريطانيين في منافسات فردي السيدات ببطولة ويمبلدون في الشهر المقبل، بعد وصولها للدور قبل النهائي دون خسارة أي مجموعة “تراجع مستواي بعض الشيء لفترة وجيزة ولكنني حاولت أن أظل قوية. شعرت أن بمقدوري رفع مستواي”.

وأضافت “لقد كانت عودة جيدة في النتيجة. عملت بجد لأعوض تأخري في المجموعة الثانية وأمنع أشلي من الفوز بها”.

وفازت كونتا بأول مباراة في ويمبلدون في العام الماضي بعد خسارتها في اللقاء الافتتاحي أربع مرات ولكن بعدما تقدمت في التصنيف العالمي وفازت ببطولة ميامي العام الجاري فمن المتوقع أن تتقدم في ثالث البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم.

وستواجه في الدور المقبل السلوفاكية مجدالينا ريباريكوفا التي تغلبت على الأمريكية كريستي آهن المتأهلة من التصفيات 6-4 و6-1

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights