اخبار اقتصادية

التجارة: إطلاق بيع المواد الإنشائية بالأجل للوزارات

4 916797526

أعلنت وزارة التجارة، عن إطلاق بيع المواد الإنشائية عن طريق الدفع بالأجل لكافة وزارات الدولة من خلال الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية.

ونقل بيان للوزارة، تلقت “ش ع خ ” نسخه منه  عن مدير عام الشركة عدنان جاسم الشريفي، خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الشركة بحضور مدراء الاقسام، القول “تم خلال الاجتماع مناقشة مواضيع تتعلق بتنفيذ الخطط الاستيرادية والتسويقية ومناقشة الخطط المقترحة لتسويق المواد بطيئة الحركة وتصريف الزجاج السليم منها والمتضرر، فضلا عن متابعة عملية مناقلة المواد بين الفروع حسب حاجة وطلب الفروع الاخرى”.

وأشار إلى “ضرورة توطيد علاقة الشركة بمجالس المحافظات ومجالس الاعمار من من خلال تطوير وإدامة علاقات الفروع بتلك الجهات خصوصاً وان البلاد مقبلة على حملة اعمار واسعة وكبيرة ستشهدها المحافظات المحررة من عصابات داعش الإرهابية”.

وأكد الشريفي على “ضرورة الإعلان عن المناقصات إلى كافة الشركات العالمية الرصينه المنتجة للمواد الإنشائية خلال الأيام القليلة القادمة آخذين بنظر الاعتبار الدراسة الدقيقة لمتقلبات الأسعار التي يشهدها السوق التجاري”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights