اخبار العراق

التحالف الدولي : القبض على أعضاء شبكة الراوي المالية

 أعضاء شبكة الراوي المالية أعلن التحالف الدولي ضد تنظيم داعش في العراق وسوريا يوم الخميس عن القاء القبض على شبكة مالية تمول تنظيم داعش.

وقال التحالف في بيان اليوم ان قوات العمليات الخاصة العراقية بمساعدة من قوات التحالف القت القبض على أعضاء شبكة الراوي المالية ، وهي مجموعة تسهيلات مالية رئيسية تابعة لتنظيم داعش ، خلال عمليات نفذت في بغداد وأربيل بالعراق من 7 إلى 9 أكتوبر 2018.

وأضاف البيان ان “الحكومة العراقية مكّنت القوات الشريكة في كلتا المدينتين من القيام بما مجموعه 10 اعتقالات”.

وكان جهاز مكافحة الإرهاب التابع لمجلس أمن إقليم كوردستان قد اعلن يوم الثلاثاء، القبض على “شبكة كبيرة” لتمويل تنظيم داعش.

التحالف الدولي القبض على أعضاء شبكة الراوي المالية
التحالف الدولي : القبض على أعضاء شبكة الراوي المالية

وذكر بيان صادر عن المديرية العامة لمكافحة الإرهاب التابعة لمجلس أمن إقليم كوردستان، أنه بعد استحصال موافقة القضاء، وخلال عملية ناجحة نفذت في السادس من تشرين الأول 2018 بالاشتراك مع قوات التحالف الدولي تم القبض على شبكة رئيسة كبرى لتمويل تنظيم داعش، كانت تعمل في العراق وسوريا.

وأكدت المديرية العامة لمكافحة الإرهاب أن “الإرهابيين لن يتمكنوا أبداً من المساس بأمن واستقرار إقليم كوردستان، وأن جميع تحركات الإرهابيين والمتواطئين معهم يتم رصدها بدقة والتعامل معها وفقاً للقانون”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights