اخبار العراق

التربية: امتحانات الدور الثاني ستجري في مواعيدها المقررة وﻻ تغيير عليها

شبكة عراق الخير والمحبة / أعلنت وزارة التربية اليوم الخميس عن ان شهر ايلول المقبل سيتمّ في اجراء امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل، فيما اكدت ان هذه المواعيد ثابتة ولم ولا تغيير، دعت الطلبة الى استقاء المعلومات من مصادر الوزارة الرسمية وعدم الاخذ بـ”الشائعات المشوشة”.

وذكر المكتب الاعلامي لوزير التربية في بيان اليوم، ورد لشبكة عراق الخير، ان موعد اجراء امتحانات الصفوف المنتهية للدراستين الابتدائية والمتوسطة سيكون يوم الاول من ايلول المقبل فيما سيكون امتحان السادس الإعدادي بفروعه العلمي والادبي والمهني والاسلامي كافة يوم الثاني عشر منه.

واضاف البيان أن امتحانات المراحل غير المنتهية ستكون في اليوم الأول من العام الدراسي المقبل الذي يصادف 22 من ايلول وتستمر اسبوعا حيث تضع كل مدرسة جدول الامتحان الخاص بها .

وأوضح البيان أن امتحانات الطلبة المنخرطين في تشكيلات الحشد الشعبي والنازحين من المحافظات الساخنة ستتم مع امتحانات الدور الثاني بالنسبة للمراحل المنتهية وغير المنتهية.

وكانت وزارة التربية قد اعلنت نهاية شهر تموز الماضي عن انها ستتيح لجميع الراسبين من طلبة الصفوف غير المنتهية باداء امتحانات الدور الثاني بغض النظر عن عدد المواد التي رسب فيها الطالب للمراحل الابتدائية والمتوسطة والاعدادية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights