اخبار العراق

التعليم تطلق استمارة التقديم للدراسة المسائية في الكليات الأهلية وتمدد التقديم للدراسة الصباحية فيها

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إطلاق الاستمارة التقديم الالكترونية للدراسة المسائية في الكليات الأهلية وتمديد مدة التقديم للدراسة الصباحية فيها.

وقال الناطق الرسمي للوزارة حيدر العبودي في بيان تلقت ” ش ع خ ”  نسخة منه اليوم الخميس إن “بإمكان الطلبة التقديم على الاستمارة من خلال موقع البوابة الالكتروني لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة وتحديد خيار واحد أو خيارات متعددة بما لا يزيد عن عشرة خيارات”.

واوضح إن ” الطلبة من خريجي الدراسة المهنية أو معاهد إعداد المعلمين أو خريجي الاعداديات في كردستان يتاح لهم الحصول على رقم امتحاني خاص بهم عن طريق الدخول إلى صفحة ( توليد الرقم ألامتحاني) والتقديم للدراستين الصباحية والمسائية وبحسب الشروط الخاصة بكل دراسة”.

 

وأكد إن ” الطالب الذي سيظهر له قبول في الكليات الأهلية ضمن الدراسة الصباحية سيحجب اسمه من المتقدمين للدراسة المسائية”, لافتا إلى “تمديد فترة التقديم للدراسة الصباحية في ألكليات الأهلية إلى غاية يوم السبت الموافق (28/11/2015) فيما سيتم إتاحة تعديل خيارات الطلبة ألسابقة خلال السقف الزمني للتمديد”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights