اخبار العراق

التغيير : المشاكل بين بغداد واربيل سببها مسعود بارزاني

637391394

اكدت النائب عن كتلة تغيير الكردية تافكه احمد ميرزا ان المشاكل القائمة بين الحكومة الاتحادية وحكومة كردستان العراق سببها عائلة رئيس كردستان المنتهية ولايته مسعود بارزاني.

وقالت ميرزا في حديث , ان مسعود بارزاني يقف خلف جميع المشاكل التي حدثت مع الحكومة الاتحادية ولا دخل لشعب كردستان بها.

 ولفتت من جهة اخرى إلى ان كتلتها لها وجهات نظر بكل القوانين ولم تعمل على عرقلتها وبالاخص قانون الاحزاب الذي بقي على طاولة البرلمان لمدة 8 سنوات، مؤكدا انها بذلت جهودا كبيرة من اجل اقراره على الرغم من معارضة الكتل السياسية وتم التصديق عليه في نهاية المطاف حتى من قبل الكتل الكردية.

واضافت ان حركة التغيير تتحدث باسم الشعب العراقي باكمله وليس الشعب الكردي فقط، مؤكدة ان الهدف من حركة تغيير هو التعايش السلمي بين ابناء الشعب العراقي، اضافة إلى توزيع الثروات الطبيعية على كافة ابناء الشعب.

يشار الى ان حركة التغيير الكردستانية وحزب الاتحاد الوطني يعتبران من الاحزاب المعارضة للحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه مسعود بارزاني… وعبرت التغيير في وقت سابق عن رايها بشأن رئاسة الاقليم حيث رفضت تمديد الولاية لمسعود بارزاني.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights