اخبار رياضية

الجزائري مخلوفي يحرز فضية 800 متر ريو 2016م

الجزائري مخلوفي يرد على المشككين بفضية 800 متر
الجزائري مخلوفي يرد على المشككين بفضية 800 متر

أهدى العداء الجزائري توفيق مخلوفي، الميدالية الفضية الأولمبية، التي حصل عليها مساء الإثنين، إلى الشعوب المسلمة، معربًا عن سعادته بتحقيق حلم الفوز بميدالية في سباق 800 متر بدورة الألعاب الأولمبية الحالية “ريو دي جانيرو 2016”.

وتوج مخلوفي بالميدالية الفضية وراء الكيني ديفيد روديشا، بعدما احتل المركز الثاني، في السباق قاطعًا المسافة في دقيقة واحدة و42.61 ثانية.

ووصل روديشا (بطل العالم وصاحب الرقم القياسي العالمي) إلى سرعته القصوى في اخر 300 متر ليصبح أول رجل منذ النيوزيلندي بيتر سنيل عام 1964 يدافع عن لقبه الاولمبي في سباق 800 متر، واحتل الامريكي كلايتون ميرفي على البرونزية.

وقال مخلوفي: “الحمد الله أن مجهودي الكبير لم يذهب هباء. كنت أريد أن أكون في المراكز الثلاثة الأولى، وهذا ما حققته. استطعت تحطيم الرقم الجزائري، والتحصل على الميدالية الفضية. أهديها للشعوب المسلمة”.

وأضاف: “هناك العديد من الناس شككت في قدراتي. هؤلاء الناس يريدون فقط الكلام من أجل الشهرة، وهم لا يعرفون شيئًا عن ألعاب القوى

صور





iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights