اخبار العراق

الحداد : مجلس النواب سوف يكون له موقفاً مشرفاً تجاه الطلبة

اجور الدراسة المسائية 2023 للطلبة المقبولين في الكليات العراقية 2022 2023

شبكة عراق الخير :

قال نائب رئيس مجلس النواب، بشير الحداد، ان البرلمان لن يتهاون في حل مشاكل الطلبة.
ونقل بيان لمكتبه  قوله، إن “مجلس النواب سوف يكون له موقفاً مشرفاً تجاه الطلبة في تفهم معاناتهم وحل جميع مشاكلهم ، سيما وان مجلس النواب هو الممثل الشرعي لكل أطياف الشعب”.
وشدد الحداد على “ضرورة مراعاة الظروف الإنسانية الصعبة والوضع غير المناسب الذي تعيشه شريحة كبيرة من الطلاب، مع الأخذ بنظر الاعتبار المحافظه على المستوى الأكاديمي للجامعات و الرصانة العلمية التي تؤسس لبنيان مرصوص في مجال التعليم العالي والبحث العلمي في البلد” مؤكداً أن “دور مجلس النواب سوف يكون فاصلا في انهاء هذه المعاناة”.
وتابع “سوف يجتمع نائبا رئيس المجلس مع هيئة الرأي في وزارة التعليم العالي بهدف الوقوف على الآليات القانونية المتاحة لانهاء العراقيل التي تقف بوجه الطالب والوزارة على حد سواء، والخروج بحلول واقعية ومتوازنة لجميع ما يعاني منه ابناؤنا الطلبة وأسرهم”.
وقال الحداد “نحن نبشر طلبتنا بأننا لن نتهاون او نتراخى في حل مشاكلهم والوقوف بجانبهم ، وهذا ليس فقط لطلبة الدراسة الأولية، وإنما ايضاً معاناة ومطالب طلبتنا الأعزاء في الدراسات العليا والمقاعد المخصصة لهم، وكذلك المحافظة على مكانة وحقوق الأساتذة والكادر التدريسي في الجامعات، وذلك بالاعتماد على منهج علمي متوازن و رصين”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights