اخبار العراق

الحشد: سنعلن خلال ايام تحرير مصفى بيجي بالكامل

43338

أكد المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي، الخميس، أن الحشد لا يحتاج الى طيران التحالف الدولي، فيما أشار الى أنه خلال أيام قليلة سيتم الاعلان عن تحرير مصفى بيجي بالكامل.

وقال الاسدي في مؤتمر صحافي   “لسنا بحاجة لطيران التحالف الدولي في العمليات التي نشترك فيها إدارة وإشرافاً”، مبيناً أن “من يقرر إشراك التحالف من عدمه هو القائد العام للقوات المسلحة”.

واضاف الاسدي أن “مصفى بيجي لازال جزء منه يخضع لسيطرة العدو، ولكن الجزء الاهم منه تحت سيطرة الحشد الشعبي وتشكيلات القوات المسلحة”، مشيرا الى “اننا سنعلن خلال ايام قليلة تحرير مصفى بيجي بالكامل”.

وتابع الاسدي “نقول لسكان الفلوجة إن كل من لا يدعم العدو أثناء العمليات فنحن سنعمل على تجنيبه أي خطر خلال تلك العمليات”، موضحا أن “الدواعش يحاولون استخدام المدنيين دروعاً بشرية ونحن سنستخدم أرواحنا دورعاً بشرية من أجل أن لا يؤذى أي مدني في الفلوجة أو غيرها”.

ولفت الاسدي الى أن “اغلب الوية الحشد الشعبي تصل اليها رواتبها بإنتظام”، عازياً سبب “التأخير في رواتب بعض الالوية الى قضايا إدارية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights