اخبار العراق

الحشد: ننتظر نتائج التحقيق بقصف قرية السلام

شبكة عراق الخير : أعلن عضو هيئة الرأي في الحشد الشعبي كريم النوري، الأحد، أن الحشد ما يزال ينتظر نتائج التحقيق بحادثة القصف الجوي على عناصره في قرية السلام بمحافظة صلاح الدين، فيما دعا التحالف الدولي الى المزيد من التنسيق مع الحكومة والحشد الشعبي.

وقال النوري في تصريح صحافي، “نحن نتعامل مع الحقائق الملموسة ولا ننشغل بالشائعات والأقاويل بشأن ما حدث في قرية السلام جنوب سبايكر الذي أدى الى استشهاد 9 وإصابة 14 آخرين وما زلنا ننتظر التحقيقات”.

وأضاف، أنه “إذا كان ما حدث هو خطأ فأن تكرار الخطأ يوحي بانطباعات خطيرة”، داعيا التحالف الدولي الى “المزيد من التنسيق مع الحكومة والحشد الشعبي”.

وبين النوري، أن “الطائرات المسيرة حين تحمل صواريخ فهذا أمر فيه نوع من الملابسات”، مشددا على “ضرورة المزيد من التحقيقات لكشف النتائج أمام الرأي العام والوصول الى حقائق”.

وأشار الى أن “الحشد عندما يحتاج طيران التحالف الدولي لا يجده، وعندما يتصدى الحشد لعناصر داعش تضربه الطائرات”، لافتا الى أنه “يمكن استهداف السيارات بسهولة ووضوح في الأرض المفتوحة في الجزيرة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights