اخبار العراق

الحصيلة النهائية للتفجير الانتحاري الذي استهدف الحشد في بغداد الى 13 شهيدا وجريحاً.

11202654 517890641746819 4803001088190000675 n

الحصيلة النهائية للتفجير الانتحاري الذي استهدف الحشد في بغداد

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف تجمعاً للحشد الشعبي في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، ارتفعت الى 13 شهيدا وجريحاً.

وقال المصدر ، إن “حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف تجمعاً للحشد الشعبي في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، ارتفعت إلى شهيدين و11 جريحاً”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الجرحى يتلقون العلاج في احدى مستشفيات العاصمة بغداد”، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وكان مصدر في وزارة الداخلية العراقية افاد، اليوم السبت، بأن ثمانية من عناصر الحشد الشعبي على الاقل سقطوا بين شهيد وجريح بتفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف تجمعا للحشد، شمالي بغداد، وفيما تبنى تنظيم (داعش) العملية، اكد أن الانتحاري عراقي الجنسية يدعى ابو عبد الله الانصاري.

يذكر أن الأوضاع الأمنية في العاصمة بغداد، تشهد توتراً منذ منتصف العام 2013، إذ أعلنت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي)، في (الأول من نيسان 2016)، استشهاد وإصابة 2680 عراقياً بأعمال عنف شهدتها مناطق متفرقة من البلاد خلال شهر آذار الماضي، فيما أشارت الى أن هذه الحصيلة اكبر من نظيرتها في شهر شباط الماضي.

ويذكر ان التفجير كان على  (التجمع‬ العام لاهالي طويريج ونواحيها لدعم الحشد الشعبي)وهم في طريقهم لتوزيع مساعدات غذائيه على اخوتنا في الحشد الشعبي في الطارميه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights