اخبار العراق

الحكومة العراقية تنفي تقديم رئيسها “مغريات ووعود” للجبوري مقابل عدم استجواب الاول

13886251 557075201143846 8935466715879341427 n 655x360

نفى المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يوم الأربعاء ما ذكره النائب عن جبهة الإصلاح هيثم الجبوري بان الأول توسط لدى الثاني من اجل عدم استجوابه في البرلمان، كاشفاً عن ان العكس هو الصحيح في إشارة الى ان الجبوري طلب من العبادي “مغريات ووعد” لغض الطرف عن استجوابه.

وقال المتحدث باسم الحكومة سعد الحديثي في ايجاز صحفي اليوم انه “ننفي نفيا قاطعا ما ورد على لسان النائب هيثم الجبوري وما ادلى به في لقاء مع احدى القنوات الفضائية”.

واضاف انه “لا صحة على الاطلاق لما ذكره حول كون الدكتور حيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء قد ارسل اليه اشخاصا للتوسط وثنيه عن مطالبته باستجواب رئيس مجلس الوزراء في البرلمان وانه قدم له مغريات ووعود بمنحه مناصب عليا في الدولة مقابل تخليه عن طرح موضوع الاستجواب”.

وأشار الحديثي الى ان “هذه التقولات كاذبة تماما ولا اساس لها من الصحة وهي محض افتراء ونعجب كيف تصدر عن نائب في السلطة التشريعية يفترض ان يعتمد المصداقية فيما يطرحه او يصرح به، بل ان الذي ورد للعبادي هو عكس ما صرح به النائب هيثم الجبوري تماما”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights