اخبار العراق

الحكيم يمنح 50 الف دينار لكل من يشارك بتظاهرات يوم غد “الجمعة”

1460027942 irq 20194891

متابعة/ الحرة الحدث

افادت تسريبات من نشطاء ,الخميس, ان التظاهرات التي نادى بها زعيم المجلس الاعلى عمار الحكيم يوم غد الجمعة سيتم توزيع مبلغ 50 الف دينار عراقي لكل شخص يشارك فيها.

 

وقال المصدر ان “زعيم المجلس الاعلى عمار الحكيم سيمنح كل شخص يشارك بتظاهرة يوم غد الجمعة  50 الف دينار عراقي لتخفيف عنهم عبء مصاريف النقل والمعيشة”, كما دعا وزارة النقل بالمشاركة وتحمل نقل المتظاهرين من خلال توفير سيارات اجرة صغيرة”.

 

واشار الى ان دور المرأة سيكون فعال ايضا ,كما خُصص مبلغ قدره 75 الف دينار لكل عنصر نسوي.

 

يذكر ان  المجلس الأعلى الإسلامي العراقي يحضر لتجمع جماهيري مليوني في 14 محافظة غدا الجمعة، يلقي من خلاله رئيس المجلس عمار الحكيم خطابا “تاريخيا ومفصليا” بشأن موضوعة الإصلاح والتعديل الوزاري والمبادرة التي طرحها لـ”إنقاذ العملية السياسية”.

 

هذا وان كوادر المجلس الأعلى بدأت التحشيد لكلمة مفصلية للحكيم، من المقرر أن يلقيها يوم غد الجمعة أمام حشد جماهيري في بغداد، فيما سيجري نقلها عبر شاشات عرض عملاقة في 14 محافظة عراقية مباشرة”.

 

يشار الى ان صحيفة الشرق الأوسط  نقلت عن قيادي في المجلس الأعلى الإسلامي، حصول المجلس على تأييد رسمي من قبل إيران للمبادرة الشاملة التي طرحها الحكيم لحل الأزمة الراهنة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights