اخبار العراق

الخارجية النيابية تكشف عن دعم اماراتي لداعش بشهادة امريكية

كد عضو لجنة العلاقات الخارجية البرلمانية مثال الالوسي ،السبت، بان الامارات من الدول الداعمة “داعش” الارهابي ، مبيناً ان نائب الرئيس الامريكي قد اكد ان الامارات والاردن بالاضافة الى قطر والسعودية وتركيا يدعمون “داعش” .

 

وقال الالوسي ان “الامارات من الدول الداعمة لـ “داعش” وذلك بشهادة نائب الرئيس الامريكي جو بايدن الذي اكد بان الامارات والاردن بالاضافة الى قطر والسعودية وتركيا دعموا “داعش” بملايين الدولارات” ، موضحاً بأن “التركيز على الدعم السعودي والتركي لانه الاكبر بين هذه الدول حيث تعد السعودية المصدر الاساس للارهاب والتكفير” .

 

وتابع عضو لجنة العلاقات الخارجية البرلمانية انني “ادعو رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الخارجية ابراهيم الجعفري لاثبات عراقيتهما بالتصدي الى التدخل التركي العسكري في العراق ودعم تركيا للارهاب” ، مشدداً على “ضرورة الغاء اتفاق العراق مع تركيا والذي يجيز لقواتها العسكرية الدخول الى الاراضي العراقية “.

 

وتسلمت الحكومتان السورية والروسية تقريرا أوليا من شركة “تويوتا” بشأن صور السيارات التي تسلمتها الشركة من المخابرات العسكرية الروسية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights