غير مصنف

الخالصي :يهاجم فرقة دينية ويحذر من عودة ظهورها في العراق

شبكة عراق الخير :هاجم المرجع الديني اية الله جواد الخالصي يوم الجمعة فرقة البهائية من، محذرا مما اسماه “محاولة اعادة الفرقة البهائية في العراق من جديد بعد اضمحلالها وانكشاف دورها لتشويه صورة الاسلام”.

وقال الخالصي في خطبة صلاة الجمعة في مدينة الكاظمية ان “الذين يهاجمون الدين ويشككون في كتاب الله ويدعون إلى الفاحشة، أو إلى انشاء الفرق الضالة واحيائها من جديد كالبهائية وغيرها؛ انهم بذلك يطبقون نفس المخطط الاستعماري القديم الذي بدأ من قرنين من الزمان وظهر جلياً في الفترة القديمة منذ احتلال العراق عام 1918 وإلى يوم الناس هذا، وفي ظل ممارسات الاحتلال الجديد”، حسب تعبيره.

واضاف ان “محاولة احياء الفرق البائدة والضالة التي انشأها الاستعمار واضحة هذه الأيام في الإعلام، فالبهائية تظهر، وأصوات القاديانية والفرق المغالية الأخرى يحاولون احيائها، إضافة إلى فرق الكفر والضلالة والفساد، وتعلم الرقص الأجنبي وادخال ذلك في الشعائر الحسينية لتشويهها، كما جرى عبر عقود طويلة، وكما يتجدد في هذه الأيام”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights