اخبار اقتصادية

الخطوط الجوية العراقية تعاود الطيران نحو أوربا الأحد المقبل

story img 57a1f4b7237f8

أكد وزير النقل وكالة عبد الحسين عبطان، اليوم الأربعاء، أن شركة الخطوط الجوية العراقية ستعاود الطيران باتجاه أوربا ابتداء من يوم الأحد القادم.
وأشار عبطان في بيان صادر عن وزارة النقل  إلى أن مكاتب الشركة في العراق والعالم ستباشر بالحجوزات من بغداد والبصرة والنجف إلى كوبنهاكن فيما ستتوالى الرحلات تباعا نحو لندن وستوكهولم وفرانكفورت في الأيام المقبلة “.
وشدد عبطان إلى أن هذا الإجراء ليس رفعا للحظر المفروض على الطيران العراقي بل هو خطوة متقدمة جدا لا تقل اثرا او قيمة عن رفع الحظر، حيث ستتمكن العراقية بطائراتها وعلامتها الطائر الأخضر من التحليق في الأجواء الأوربية.
وأشاد عبطان بأهمية هذه الخطوة والجهود الكبيرة التي بذلت لتحقيقها وكل من ساهم فيها، داعيا إلى بذل المزيد لاعلان رفع الحظر بالكامل بعد إزالة جميع مبررات ذلك.
واوعز باتخاذ عدة تدابير من بينها التشديد على الاهتمام بنظافة الطائرات ومعايير السلامة والأمان والارتقاء بالخدمات التي تقدم على متن الطائرات العراقية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights