اخبار اقتصادية

الخيكاني : صندوق الاسكان ينجز صرف (18638) دفعة اقراضية في بغداد والمحافظات خلال العام الحالي

شبكة عراق الخير : متابعة

وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة الاستاذ طارق الخيكاني: صندوق الاسكان ينجز صرف (18638) دفعة اقراضية في بغداد والمحافظات خلال العام الحالي

اعلن وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة الاستاذ طارق الخيكاني ان اجمالي عدد الدفعات الاقراضية لصندوق الاسكان احدى تشكيلات الوزارة خلال العام الحالي 2015 ولغاية نهاية شهر تشرين الثاني بلغت (18638) دفعة اقراضية في بغداد والمحافظات.
وقال السيد الوزير ان الحركة الاقراضية لصندوق الاسكان شهدت تقدماً ملحوظا منذ بداية العام الحالي بالرغم من استلام 90% من التخصيصات المالية المخصصة لهذا العام حيث بلغت عدد الدفعات الاقراضية لشهر تشرين الثاني 1186 كدفعة اولى والثانية حوالي 500 اما الثالثة والمنجزة فتبلغ 1134 دفعة اقراضية وبهذا يكون اجمالي الدفعات المصروفة خلال هذا الشهر 2820 دفعة اقراضية في بغداد والمحافظات.
واضاف السيد الوزير ان ملاكات دائرة الصندوق تعمل بوتيرة متصاعدة ومتواصلة في استلام معاملات المواطنين وتدقيقها واجراء عمليات الكشف على الوحدات السكنية قبل عملية صرف المبلغ للتأكد من سلامة المعاملة ولتجنب التزوير.
يذكر أن صندوق الاسكان ادخل جميع الوسائل والتقنيات الحديثة الخاصة بتقديم التسهيلات والاسراع في انجاز المعاملات من خلال زيادة ساعات الدوام والعمل في ايام الجمع والعطل ولتمكن المواطنين من متابعة معاملاتهم والى اي مرحلة وصلت عن طريق الانترنيت لتخفيف عناء حضور المواطنين وتقليص المراجعات من اجل تقديم افضل الخدمات.
وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة / المركز الاعلامي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights