اخبار العراق

“الداخلية “تشكيل لجنة متخصصة للكشف عن ملابسات حادثة اختطاف الصحفية افراح شوقي

بالاسماء حصلت موافقة وزير الداخلية تغيير الالقاب ونقل النفوس على الطلبات المقدمة
“الداخلية “تشكيل لجنة متخصصة للكشف عن ملابسات حادثة اختطاف الصحفية افراح شوقي

شبكة عراق الخير  /

أعلنت وزارة الداخلية يوم الثلاثاء عن تشكيلها لجنة متخصصة للكشف عن ملابسات حادثة اختطاف الصحفية افراح شوقي من منزلها بمنطقة السيدية في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان لها ، انها شكلت لجنة تحقيقية من الضباط الأكفاء والمختصين لكشف ملابسات حادث اختطاف الصحفية افراح شوقي  مع توفير الامكانيات  المتاحة كافة للجنة من اجل الإسراع بكشف الحقيقة بغية تقديم المختطفيين الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

وأضافت الوزارة ان رئيس الوزراء كان قد أمر الأجهزة الأمنية والاستخبارية المختصة كافة من اجل الإسراع بكشف حادثة اختطاف الصحفية وتقديم الجناة للعدالة.

الى ذلك استنكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري، حادثة اختطاف الصحفية افراح شوقي, عاداً إياها “عملا دنيئا يستهدف تكميم الافواه الصادقة والتضييق على حرية الصحفيين العراقيين في اداء واجبهم الوطني والإنساني”.

واعلن المكتب تضامنه مع الصحفية، طالب الجهات الحكومية المسؤولة لبذل اقصى الجهود من اجل انقاذ حياة الصحفية العراقية وضمان سلامتها وملاحقة أي جهة يثبت تورطها في هذه الجريمة وتقديمهم الى القضاء

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights