اخبار العراق

الداخلية تعفي 14 قائداً وتكلف ثمانية اخرين بمناصب جديدة

CZFOfdXUAAAl1aj 600x360

شبكة عراق الخير / أعلنت وزارة الداخلية يوم الثلاثاء عن اعفاء 14 قائداً امنياً من مناصبهم واحالتهم الى الامرة، فيما عينت ثمانية اخرين بمناصب جديدة.

وذكر بيان صادر عن الوزارة وردلشبكة عراق الخير ، ان “لجنة تقييم القادة والامرين في وزارة الداخلية عقدت اجتماعاً برئاسة السيد وزير الداخلية محمد الغبان وأصدرت عدداً من القرارات الهامة التي تصب في صالح تطوير العمل الامني والخدمي في وزارة الداخلية”.

وأضاف البيان ان اللجنة “ارتأت اعفاء اربعة عشر قائداً وإحالتهم الى (الامرة) في وكالة الوزارة للشؤون الادارية والمالية وتكليف ثمانية قادة بمناصب جديدة ونقل اثنين منهم من والى مختلف تشكيلات وزارة الداخلية”.

وتابع البيان ان “لجنة تقييم القادة برئاسة وزير الداخلية وعدد من الوكلاء والمسؤولين في وزارة الداخلية تعمل وباستمرار على تقييم عمل اداء القادة والآمرين والمديرين حيث تعمل هذه اللجنة على اعفاء وتعيين قادة الداخلية وفقاً لمعايير متعددة كالمهنية والإخلاص والنزاهة والكفاءة والقدرة العالية على التطوير والقيادة فضلاً على اعتماد اللجنة مبدأ التدوير الوظيفي وعدم ابقاء المسؤول لفترة طويلة في محاولة لضخ دماء جديدة تخدم عمل الوزارة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights