اخبار العراق

الدكتور حيدر العبادي ان مجلس الوزراء يعتبر اي عرقلة للشركات النفطية مرفوضا واعتداء على ثروة الشعب ولن نسمح به بتاتا.

قال السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ان الحكومة العراقية لا تألوا جهدا في حماية ثروة الشعب العراقي المتمثلة بالنفط والتي يعتمد عليها رفاه العراقيين وتقوم بمسؤولياتها في حماية المنشآت النفطية والعاملين فيها من العراقيين والشركات الاجنبية المتخصصة.

وذكر سيادته، خلال زيارته حقل غرب القرنة 2 في البصرة واجتماعه مع المدراء في شركة لوك اويل النفطية، ان هناك اهمية لاستمرار زيادة الانتاج لتتناسب مع النمو السكاني والحاجة الى الخدمات، مشيرا الى ان النفط هو ثروة الشعب العراقي ومن واجبنا حماية هذه الثروة ولن نسمح باي تقصير في هذا المجال وان الاوضاع مسيطر عليها وعلى الشركات ان لا تخشى اي تهديد لاننا اصدرنا اوامر بحماية الحقول النفطية والشركات العاملة فيها.

وتابع الدكتور حيدر العبادي ان مجلس الوزراء يعتبر اي عرقلة للشركات النفطية مرفوضا واعتداء على ثروة الشعب ولن نسمح به بتاتا.

واشار سيادته ان العراق لديه فرص كبيرة للاستثمار ومن اكثر البلدان التي تمتلك حقول لم تستثمر ولكن البعض يقف بالضد من تطور العراق ويضع العراقيل امامه ولكننا لن نسمح لهؤلاء وسنستخدم كل ما لدينا من امكانيات لايقافهم واستمرار انتاج النفط.

واجرى سيادته خلال الزيارة جولة في الحقول النفطية للاطلاع على واقعها وسير العمل فيها.

متابعة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights