اخبار العالم

الرئيس السوري بشار الأسد: سنحرر كل المناطق من الإرهابيين

الرئيس السوري بشار الأسد سنحرر كل المناطق من الإرهابيين
الرئيس السوري بشار الأسد: سنحرر كل المناطق من الإرهابيين

قال الرئيس السوري بشار الأسد خلال جولة له في شوارع مدينة داريا بريف دمشق الغربي اليوم الاثنين إن الدولة السورية مصممة على استعادة كل المناطق السورية من الإرهابيين.

وقام الأسد بجولة في عدد من شوارع داريا التي سيطر عليها الجيش السوري مؤخرا بعد انسحاب مسلحي المعارضة منها، ، بعد أدائه صلاة عيد الأضحى المبارك.

وقال في تصريح صحفي إن زيارته إلى داريا تحمل العديد من المعاني ربما تكون رمزية، لكنه شدد على أن الرسالة الرئيسية في هذه الزيارة ليست موجهة إلى الشعب السوري، بل إلى أولئك الذين دمروا سوريا وراهنوا على سقوطها وشاركوا في المؤامرة ضدها.

واكد ان “الدولة السورية مصممة على استعادة كل منطقة من الإرهابيين.. وإعادة الإعمار وبناء كل ما هدم بمعانيه البشرية والمادية.. نأتي اليوم إلى هنا لكي نستبدل الحرية المزيفة.. بالحرية الحقيقية التي تبدأ بإعادة الأمن والأمان، وتستمر بإعادة الإعمار، وتنتهي بالقرار الوطني المستقل”.

واستطرد قائلا “إنها ليست الحرية التي تبدأ عندهم وتنتهي بحفنة من الدولارات تقدم لهم في مطلع كل شهر أو في مطلع كل موسم إرهابي أو ببعض المناصب في “سوريا الجديدة بالمعنى الغربي – سوريا الخانعة الخاضعة والإمعة”

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights