اخبار رياضية

الروس الفوز وحده ينقذهم بكأس القارات

شبكة عراق الخير :

يسدل الستار، السبت، على منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس القارات، حيث سيحاول فيه منتخب روسيا صاحب المركز الثالث الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور عند مواجهته لنظيره المكسيكي المتصدر.

وليس أمام الروس سوى الفوز للإبقاء على آمالهم في التأهل للدور نصف النهائي، أو في حال التعادل انتظار فوز نيوزيلندا على البرتغال صاحبة المركز الثاني حاليا، وهو احتمال مستبعد جدا.

يذكر أن روسيا تغلبت على نيوزيلندا بهدفين دون رد في المباراة الافتتاحية الأسبوع الماضي، قبل أن تخسر أمام البرتغال، بهدف واحد.

ويحتاج المنتخب المكسيكي، متصدر المجموعة برصيد أربع نقاط، إلى تحقيق الفوز أو التعادل أمام الدب الروسي، لحسم بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

في المقابل سيتأهل المنتخب البرتغالي إلى نصف النهائي في صدارة المجموعة، في حال فاز على نظيره النيوزيلندي، وفشل منتخب المكسيك في الفوز على نظيره الروسي صاحب الضيافة.

بينما تظل مباراة البرتغال من دون فائدة بالنسبة للمنتخب النيوزيلندي، بعدما خرج فعليا من دائرة المنافسة بخسارتين على التوالي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights