اخبار رياضية

الريال يجهز على قاهر الكبار

تفادى ريال مدريد مفاجأة مضيفه سيلتا فيغو العنيد بفوزه عليه (3-1) في المباراة التي جرت بينهما السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بادر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة عرضية من زميله لوكاس فاسكيز، من الجهة اليسرى لحق بها صاروخ ماديرا وسددها في الزاوية اليمنى، محرزا الهدف السابع له في الموسم الخالي لليغا، والـ 325 لريال مدريد.

وأضاف الظهير البرازيلي الأيمن دانيلو الهدف الثاني في الدقيقة الـ (23) بعد تمريرة من زميله خيسي رودريغيز، وقلص نوليتو الفارق لسيلتا في الدقيقة الـ (85)، واختتم الظهير البرازيلي الأيسر مارسيلو ثلاثية الملكي في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للمباراة التي أقيمت على إستاد ” بالايدوس”.

وانفرد ريال مدريد بصدارة الليغا برصيد 21 نقطة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن سيلتا فيغو، المتقدم بدوره بفارق الأهداف على برشلونة الذي سيستضيف يوم الأحد فريق إيبار ضمن منافسات هذه المرحلة أيضا.

المصدر: وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights